تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأحد، 6 مارس 2016

تحميل برنامج ديمون تولز لايت لانشاء الاسطوانات الوهمية مجانا Daemon Tools Lite 2016 Free

تنزيل برنامج DAEMON Tools Lite 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج ديمون تولز لايت هو أحدث اصدار من برنامج ديمون تولز الشهير والمتخصص في إنشاء الاسطوانات الوهمية بصيغة آيزو ISO، يتيح لك برنامج ديمون تولز لاين إمكانية تشغيل الألعاب التي تتطلب برنامج الاسطونات الوهمية حيث تتمثل مهمة البرنامج في إنشاء محتوي وهمي للاسطوانات التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر لأداء مهام معينة، ويدعم البرنامج الأقراص المدمجة والرقمية والبلوراي على حدٍ سواء حيث لديه القدرة على تصفح وقراءة الملفات ونقل المحتويات إلى الكمبيوتر.

هناك بعض الألعاب الحديثة لا يمكن تشغيلها إلا في حال توفر برنامج Daemon Tools Lite حيث تكون مهمة البرنامج في قراءة المحتوى ونقله إلى جهاز الكمبيوتر للتعرف عليه، يمكنك البرنامج أيضاً من نسخ الاسطوانات وحمايتها بكلمة مرور.

ومن أهم مميزات برنامج ديمون تولز لايت أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة عالية، كما أنه يحافظ على موارد النظام، ويدعم جميع إصدارات الويندوز بما فيها ويندوز 10، ويتميز برنامج Daemon Tools Lite أيضاً بأنه يدعم العديد من التنسيقات المهمة ومنها: MDS, ISO, CD, DVD, Blue-Ray.

تنزيل برنامج Daemon Tools Lite 10 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://mirror15.mountspace.com/getfile.php?p=http://eu-uk7.disk-tools.com/b59d73c0517c11a90f3c6d049da97bf1/DTLiteInstaller.exe

______________
تنزيل ديمون تولز لايت, تحميل برنامج انشاء اسطوانات وهمية, برنامج daemon tools من عرب سيد, download daemon tools lite 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق