تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 8 أكتوبر 2016

تحميل برنامج ايجل جيت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر EagleGet 2016

تنزيل برنامج التحميل ايجل جيت EagleGet للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

يعتبر برنامج ايجل جيت واحد من أشهر برامج التحميل من الإنترنت وهو أفضل بديل مجاني لبرنامج انترنت داونلود مانجر، يتميز عملاق التحميل EagleGet بواجهة رسومية بسيطة ومنظمة يسهل التعامل معها كما يتميز البرنامج أيضاً أنه يدعم جميع أنواع الملفات مثل الصور والموسيقى والصوتيات والبرامج والتطبيقات والألعاب وغيرها.

ومن أهم مميزات برنامج EagleGet لتحميل الملفات من الانترنت أنه يدعم مختلف متصفحات الانترنت مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح انترنت اكسبلورر ومتصفح موزيلا فايرفوكس، ويكشف برنامج ايجل جيت عن ملفات الوسائط المتعددة بشكل تلقائي، كما أنه يدعم خاصية استكمال التحميل فمثلاً إذا انقطع التيار الكهربائي أو فقدت الاتصال بالانترنت أثناء تحميل أحد الملفات فإنه بإمكانك استئناف تنزيل الملف في وقت لاحق.


ليس هذا فحسب، بل يقوم برنامج التحميل ايجل جيت بفحص الملفات قبل تنزيلها على الكمبيوتر للتأكد من خلوها من الفيروسات والملفات الضارة، بالإضافة إلى ذلك فهو من برامج التحميل التي تدعم اللغة العربية ويدعم عدة لغات أخرى، برنامج EagleGet يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة ولا يستهلك موارد النظام، احصل عليه الآن من المتجر العربي.

تنزيل برنامج التحميل من الانترنت EagleGet مجانا برابط مباشر

http://dl.eagleget.com/latest/eagleget_setup.exe

____________
تحميل ايجل جيت مجانا, تنزيل برنامج ايجل جيت آخر اصدار, تنزيل برنامج EagleGet 2016 مجانا, افضل بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق