تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

تحميل لعبة علاء الدين كاملة للكمبيوتر مجانا Aladdin Game

تنزيل لعبة علاء الدين للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تعتبر لعبة علاء الدين والمصباح العجيب واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر المجانية التي انتشرت بشكل كبير، وهي من الألعاب القديمة التي نالت إعجاب الملايين حول العالم، لعبة علاء الدين مأخوذة من الفليم الكرتوني الشهير علاء الدين والمصباح العجيب فهي لعبة الكبار والصغار.

تحتوي لعبة علاء الدين على مجموعة من الرسومات الكرتونية المميزة بالإضافة إلى بعض الشخصيات الشهيرة مثل علاء الدين، الجدير بالذكر أن هذه اللعبة من إنتاج شركة ديزني العالمية المتخصصة في تصميم الرسوم المتحركة، كما تتميز اللعبة بأنها تحتوي على أصوات وخلفية موسيقية رائعة.

تدور أحداث لعبة علاء الدين حول الشاب الفقير الذي أراد الزواج من الأميرة جاسمين بعد أن وقع في غرامها ولكنه لم يستطع الزواج منها، لذا قرر الدخول إلى أحد الكهوف المظلمة باحثاً عن المصباح السحري لتحقيق أحلامه، وفي طريقه يواجه الكثير من العقبات والصعوبات والاشرار، لذلك عليك مساعدة هذا البطل في محاربة الاشرار للقضاء عليهم والوصول إلى مصباح علاء الدين.

تتميز لعبة علاء الدين بحجمها الخفيف وسرعة تشغيلها، كما أنها تعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، بما في ذلك ويندوز 10، ماذا تنتظر حتى الآن؟ قم بتنزيل لعبة علاء الدين والمصباح العجيب على جهازك واستمتع بالمغامرات الشيقة والممتعة.
تنزيل لعبة علاء الدين والمصباح العجيب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://www.mediafire.com/download/dnhjxoa6zdsz6t3/aladdin.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق