تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 13 أغسطس 2016

تحميل لعبة حرب الدجاج في الفضاء مجانا برابط مباشر Download Chicken Invaders 4

تنزيل لعبة طخ الدجاج Chicken Invaders الاصدار الرابع مجانا برابط مباشر

تعد لعبة حرب الفراخ أو طخ الدجاج واحدة من أجمل العاب الكمبيوتر المجانية التي انتشرت بشكل سريع بين ملايين المستخدمين حول العالم فهي لعبة الكبار والصغار، تحتوي لعبة طخ الدجاج على مؤثرات صوتية وبصرية رائعة ومميزة، تتوفر لعبة حرب الفراخ بإصدارات عدة وهذا الإصدار الرابع من اللعبة وهو الأحدث حتى الآن.

الهدف من لعبة حرب الفراخ هو القضاء على جميع الدجاج والأجسام الغريبة الموجودة في اللعبة، حيث تحتوي لعبة Chicken Invaders 4 على العديد من المراحل والمستويات، ويجب عليك تجنب الاصطدام ببيض الدجاج أو الأجسام الأخرى عدا قطع اللحم التي يزودك بها الدجاج وبعض الهدايا الأخرى التي تساعدك في زيادة قوة الطلقات النارية لديك حتى تتمكن من إنهاء المرحلة بشكل أسرع، ويمكنك بناء الصواريخ وذلك عن طريق التقاط قطع اللحم المتناثرة في الشاشة.



تحتوي لعبة طخ الدجاج على أكثر من 100 مستوى تزداد صعوبتها تدريجياً، لذلك فأنت تحتاج إلى أكبر قدر ممكن من القوة سواء الطلقات النارية أو الصواريخ التي تساعدك في التخلص من أي شيء على الشاشة، وعليك أيضاً تجنب الاصطدام بالدجاج أو البيض أو الحجارة حتى لا تتفجر الطائرة، لعبة حرب الدجاج من الألعاب الرائعة والبسيطة وتتميز اللعبة بأنها متوفرة لجميع المنصات منها الويندوز والماك والأندرويد والآيفون والآيباد، سارع بالحصول على نسختك المجانية الآن من المتجر العربي.

طريقة لعب Chicken Invaders 4

يمكنك استخدام الفأرة للتحرك في جميع الاتجاهات وزر الفأرة الأيمن لإطلاق الصواريخ والزر الأيسر لإطلاق النار، كما يمكنك اللعب بواسطة لوحة المفاتيح وذلك من خلال الأسهم للتحرك في جميع الاتجاهات وزر المسافة لإطلاق النار وزر Enter لإطلاق الصواريخ، ويمكنك أيضاً التحكم في إعدادات الشاشة والموسيقى.

فيديو لعبة حرب الفراخ Chicken Invaders 4


روابط تحميل لعبة طخ الدجاج
  • تحميل لعبة حرب الدجاج في الفضاء للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
http://69.41.161.139:10080/files/ChickenInvadersUOdemoInstaller.exe

  • تنزيل لعبة حرب الفراخ Chicken Invaders 4 للماك مجانا برابط مباشر
https://www.interactionstudios.com/files/ChickenInvadersUOdemoInstaller.dmg

  • تنزيل لعبة حرب الدجاج للاندرويد مجانا برابط مباشر
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.interactionstudios.CI4.ggl
  • تحميل لعبة Chicken Invaders 4 للآيفون والآيباد مجانا برابط مباشر
https://itunes.apple.com/en/app/id561910733

هناك تعليق واحد:

  1. تحميل لعبة طخ الدجاج مجانا, تنزيل لعبة حرب الفراخ, تنزيل لعبة حرب الفراخ للكمبيوتر, تنزيل لعبة طخ الفراخ كاملة مجانا, تحميل لعبة طخ الدجاج ماي ايجي, تنزيل لعبة chicken invaders 4 free, تحميل لعبة طخ الدجاج للكمبيوتر رابط ميديا فير, download free games, free chicken invaders 4 windows, computer games

    ردحذف