تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 9 مايو 2016

تنزيل برنامج تسريع التحميل من الانترنت مجانا Download Accelerator Plus 2016

برنامج داونلود اكسيسليتور بلس لتسريع التحميل مجانا برابط مباشر

هل تعاني من بطئ في تحميل الملفات من الإنترنت؟ هل ترغب في زيادة سرعة التحميل لديك بأفضل البرامج والتقنيات؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج Download Accelerator Plus المعروف باسم DAP، للتعرف أكثر على البرنامج تابع السطور القادمة.

يعد برنامج Download Accelerator Plus واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في زيادة سرعة التحميل من الإنترنت حيث يقوم البرنامج بمضاعفة السرعة بنسبة 300% وبذلك فهو يوفر عليك الكثير من الوقت.

تنزيل برنامج تسريع التحميل من الانترنت مجانا Download Accelerator Plus 2016
ويتميز برنامج داب DAP بواجهة رسومية بسيطة وجذابة سهلة في التعامل والاستخدام، تحتوي على واجهة التحميل وواجهة نقل ملفات FTP وواجهة متصفح الإنترنت، ويعرض لك البرنامج جميع التنزيلات التي قام بها المستخدم.

عند تحميل برنامج Download Accelerator Plus وتثبيته على جهازك سيتم تضمين البرنامج كإضافة لمتصفحات الإنترنت على جهاز وبالتالي فإن البرنامج يعمل على جميع المتصفحات ويساعدك في تحميل الملفات من الإنترنت بسهولة وبسرعة فائقة، ويسمح لك البرنامج باختيار مكان تخزين الملفات بعد تنزيلها من الانترنت، ويمكنك أيضاً من استئناف التحميل، البرنامج يعمل على مختلف إصدارات الويندوز، سارع بتنزيله الآن.

تنزيل برنامج Download Accelerator Plus لتسريع التحميل مجانا برابط مباشر

http://download.speedbit.com/dap10_full.exe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق