تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الأحد، 17 أبريل 2016

تحميل برنامج اي جيتر iGetter download manager لتحميل الملفات من الانترنت

تنزيل برنامج iGetter download manager مجانا برابط مباشر

يتيح برنامج iGetter download manager لمستخدميه امكانية تحميل الملفات المجانية باختلاف امتداداتها وانواعها من ملفات صوتية وفيديو ونصية وبرامج وغيره من انواع الملفات، تسعى الشركة المطورة لبرنامج اي جيتر دائما لارضاء المستخدمين فقد تم تطوير اصدار البرنامج لكي يتوافق مع جميع انظمة ويندوز بعدما كان البرنامج يتوافق فقط مع نظام تشغيل الماك.

يتميز برنامج iGetter download manager2016 بسرعته الكبيرة في تحميل الملفات كما يمكن البرنامج مستخدميه من امكانية ايقاف التحميل واستكماله باي وقت اخر كما يمكنك من التحكم من سرعة الانترنت المستخدمة في تنزيل الملفات بدلا من سحب سرعة الانترنت بالكامل مما يبطئ عملية التصفح من الانترنت.
download iGetter download manager 2016
يتميز برنامج اي جيتر iGetter download manager 2016 ببساطة وسهولة تحميل المفات و امكانية ادارة هذه التحميلات، كما يمكن المستخدم من مشاهدة جميع التفاصيل التي تخص التحميل من مكان حفظ الملف وحجمه وغيره من التفاصيل المهمة، بامكانك من خلال اي جيتر iGetter download manager  التحكم في الملفات المراد تحميلها من ايقاف واستكمال عمليات التحميل او جدولة التحميل وغيره من الامور الاخرى.
 
برنامج اي جيتر iGetter download manager 2016  مجاني الترخيص يتوفر بعدة لغات، البرنامج رائع جدا انصح بتجربته.
 
 
 برنامج اي جيتر iGetter download manager  2016 لتحميل جميع صيغ الملفات
 
تحميل اي جيتر بالعربي مجانا
 
_______________
تحميل برنامج اي جيتر بالعربي، تنزيل برنامج iGetter download manager مجانا برابط مباشر،download iGetter download manager 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق