تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 7 أبريل 2016

تحميل برنامج التواصل الاجتماعي سناب شات Download Snap Chat 2016

تنزيل برنامج سناب شات بالعربي
 
يعتبر برنامج سناب شات Snap chat 2016 من اهم برامج التواصل الاجتماعي، حيث حقق البرنامج صدارة مواقع التواصل الاجتماعي من Facebook فيسبوك وانستجرام Instgram و Twitter تويتر.
 
من خلال سناب شات بامكانك التواصل مع الاهل والاصدقاء بكتابة نصية او بفيديو مصور لك صوتا وصورة، يتميز البرنامج بانه يمكنك من عرض الفيديو المصور من قبلك لجميع لائحة الاصدقاء لديك، او بامكانك تحديد مجموعة او شخص محدد وارسال هذا الفيديو او المحتوى النصي له من دون ان يراه الاخرين.

تحميل تطبيق Snap Chat 2016 برابط مباشر
برنامج Snap chat حاليا دخل في مجال الاعمال حيث يمكن للشركة او صاحب العمل تصوير منتجاتهم وخدماتهم وعرضها عليه بطريقة جميلة ليراها المستخدمين لهذا البرنامج، كما يمكن سناب شات المستخدمين من امكانية تصوير صو وتجميع هذه اللقطات لتصبح فيديو كامل ويتيح للميتخدم امكانية اضافة اي نص كتابي على هذخ الصور.
 
يتيح البرنامج لاصدقائك رؤية الفيديو مرة واحدة، الا وانه في الاصدار الاخير سمح للمستخدمين مشاهدة اي فيديو مصور مرتين من خلال الرجوع للاسم والضغط مرتين عليه، ثم يعمل برنامج وتطبيق سناب شات على حذف هذا الفيديو فور تحميلك لفيديو اخر، رنامج الشات Snap Chat 2016 يمكنك الان من معرفة اسلوب حياة المشاهير واصدقائك ومتابعة فيديوهاتهم اليومية.
 
تطبيق التواصل الاجتماعي للكمبيوتر سناب شات والموبايل سهل التحميل وبسيط التصميم .
 
تابع اخبار الاصدقاء والعائلة وتواصل معهم من خلال Snap Chat 2016، البرنامج رائع جدا انصح بتجربته.
 
تحميل برنامج الشات سناب شات للاندرويد مجانا Snap Chat 2016
 
تحميل تطبيق Snap Chat 2016 مجانا 

______________
 تحميل برنامج سناب شات بالعربي، تحميل تطبيق Snap Chat 2016 مجانا، download Snap Chat 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق