تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 4 أبريل 2016

تحميل برنامج أو جي واتساب لتشغيل رقمين على الواتساب Download OGWhatsapp 2016 free

تنزيل برنامج OGWhatsapp لتشغيل رقمين على الواتس اب
يعد برنامج او جي واتساب من أكثر البرامج المنتشرة والمستخدمة حاليا، يتيح لك تطبيق OGWhatsapp امكانية تشغيل رقمين على الواتس اب الخاص بك بدلا من تشغيل كل رقم على واتس اب وجهاز منفرد وهو من أكثر البرامج المطلوبة والمستخدمة حاليا والتي يحتاجها عدد كبير من الناس للتخلص من عبء حمل جوالين في أن واحد.
تطبيق OGWhatsapp باصداره الجديد 6.2 في عام 2016 يدعم أغلب الاجهزة من اندرويد وايفون وويندوز، يحمل أو جي للواتساب نفس شعار الواتس اب الرئيسي ولكن بإضافة حروف ال أو جي OG، ,وتدل تلك الحروف على ان البرنامج OG Whatspp يمكنك من استخدام حسابين برقمين مختلفين على واتس اب واحد على نفس الجهاز .
Download OGWhatsapp 2016 free
يعمل أوجي واتساب تلقائيا على الاندرويد والايفون و الويندوز بعد اتمام عملية التثبيت مباشرة من دون الحاجة لاستخدام Root لعمل رقمين على الواتس اب، يتميز برنامج OGWhatsapp ايضا بتوفر نظام ART (أي أر تي).
OGWhatsapp تطبيق رائع  يمكنك من الاحتفاظ برسائل الشات وعمل نسخة احتياطية للرجوع لها باي وقت تريده.

برنامج OGWhatspp مجاني يمتاز بسهولة التحميل والاستخدام، كي تتخلص من حمل جهازين بنفس الوقت لاستخدام الواتس اب عليك بتحميل  أو جي واتساب ودمج الشريحتين في برنامج واتساب واحد.

تحميل برنامج OGWhatsapp برابط مباشر مجانا
تحميل برنامج OGWhtsapp برابط مباشر مجانا
____________
تحميل برنامج OGWhatsapp لتشغيل رقمين على الواتساب، تحميل برنامج أو جي واتساب عربي, كيفية فتح حسابين واتس اب على نفس الموبايل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق