تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 30 أبريل 2016

تحميل برنامج قفل سطح المكتب للكمبيوتر مجانا Desktop Locker 2016

تنزيل برنامج Advanced Desktop Locker لقفل شاشة سطح المكتب مجانا

كثيراً ما سمعنا عن برامج قفل الشاشة الخاصة بالهواتف المحمولة ولكن الحديث اليوم عن إحدى برامج قفل الشاشة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وهو برنامج ادفانسد ديسك توب لوكر والذي سنتحدث عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج Advanced Desktop Locker واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر وهو عبارة عن أداة بسيطة وسهلة الاستخدام تساعد المستخدم في تأمين شاشة سطح المكتب من خلال وضع كلمة سر لا تقل عن 8 حروف أو أرقام، بحيث يقوم البرنامج بمنع الأشخاص غير المخولين من الدخول إلى الملفات الموجودة على جهازك وبالتالي يحافظ على خصوصية المستخدم.

تنزيل برنامج desktop locker لقفل سطح المكتب مجانا
نقرة واحدة باستخدام الفأرة تمكنك من حماية جهازك بكلمة سر ومنع أي شخص من الدخول إلى جهازك ومشاهدة ملفاتك أو التحكم بها، ومن الميزات التي يوفرها برنامج Desktop Locker أنه يقوم بعمل سطح مكتب افتراضي يمكن للمستخدمين الآخرين الوصول إليه بدلاً من استخدام سطح المكتب الخاص بك.

ومن خصائص البرنامج الأخرى هو أنه يمنع الوصول إلى إدارة المهام من قبل الآشخاص الآخرين،  ويتيح لك البرنامج تخصيص سطح المكتب المراد ظهوره للمستخدمين الآخرين بواسطة مجموعة من الخيارات المتاحة، برنامج Advanced Desktop Locker من البرامج الرائعة والمميزة في تأمين خصوصية المستخدم ويعمل البرنامج على مختلف إصدارات الويندوز المعروفة وهو متوفر في ملف مضغوط يمكنك تحميله من المتجر العربي.

تنزيل برنامج Advanced Desktop Locker 2016 لتأمين شاشة الكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://www.encrypt4all.com/files/adl/ADL-Trial-Setup.zip

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق