تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 19 مارس 2016

تنزيل برنامج App Inventor 2 لتصميم تطبيقات الأندرويد مع الشرح

تحميل برنامج اب انفنتور لتصميم تطبيقات الاندرويد مجانا برابط مباشر

يتساءل الكثير من المبتدئين في مجال البرمجة أو حتى الأشخاص الذي لا يمتلكون الخبرة الكافية في تصميم تطبيقات الأندرويد، هل يمكنني تصميم تطبيق أندرويد بدون لغة برمجة؟ 

الإجابة: نعم، حيث أن هناك بعض الأدوات والبرامج التي من شأنها مساعدتك في تصميم تطبيقات الأندرويد دون أي خبرة في لغات البرمجة المختلفة، ولكن تلك البرامج لا تساعدك في تصميم تطبيقات احترافية ولكن شيء أفضل من لا شيء لذا يمكنك تصميم تطبيقات أندرويد بسيطة وعرضها على متجر جوجل بلاي أو بيعها، ويعتمد تطبيق الأندرويد في الغالب على الفكرة حتى ينتشر بشكل سريع بين المستخدمين، أما إذا أردت تصميم تطبيقات أندرويد احترافية فإنك بحاجة إلى تعلم بعض لغات البرمجة ومن أهمها لغة جافا وسي بلس بلس.

 ما هو برنامج App Inventor 2؟

برنامج آب انفنتور هو أداة مجانية تم تطويرها من قبل شركة جوجل يتم استخدامها لتصميم تطبيقات الأندرويد المختلفة، ويتميز برنامج آب انفنتور بأنه يحتوي على دروس مساعدة يمكنك الرجوع إليها عند استخدام البرنامج ومواجهة العقبات، بالرغم من سهولة استخدامه إلا أن App Inventor يحتوي على العديد من الأدوات التي يمكنك التعرف عليها بشكل أكبر عند استخدام دروس اب انفنتور.


 مميزات برنامج App Inventor.

ومن أهم مميزات برنامج App Inventor 2 أنه خفيف الحجم ويعمل على منصات مختلفة منها الويندوز والماك واللينكس، لذلك فإن فرصة استخدام البرنامج وتعلمه وتصميم التطبيقات أصبحت كبيرة جداً بين المهتمين في المجال، لا سيما أن برنامج آب انفنتور يمكنك من محاكاة التطبيقات على جهازك وذلك باستخدام برنامج المحاكاة الخاص بالهواتف المحمولة لتشغيل التطبيق على جهازك عن بعد ويتطلب ذلك توفر اتصال بالانترنت.

ومما يميز برنامج آب انفنتور عن غيره من برامج تصميم التطبيقات أنه يمكنك من إنشاء وصناعة تطبيقات أندرويد بسيطة ويمكنك من رفعها على متجر جوجل بلاي حيث المكان الوحيد الذي يمكنك ترويج أعمالك فيه، لذلك إذا كنت مبتدئاً في مجال البرمجة أو ترغب في تصميم التطبيقات فإني أنصحك باستخدام برنامج App Inventor والذي حاز على العديد من الجوائز العالمية.

صور برنامج App Inventor 2


فيديو شرح برنامج App Inventor

 
 
روابط تحميل برنامج App Inventor 2016 
  • تحميل برنامج App Inventor 2 للويندوز مجانا برابط مباشر (App Inventor 2 for Windows)
http://dl.google.com/dl/appinventor/installers/windows/appinventor_setup_installer_v_1_2.exe
  • تحميل برنامج App Inventor 2 للماك مجانا برابط مباشر (App Inventor 2 for Mac OS)
http://appinv.us/aisetup_mac
  • تنزيل برنامج آب انفنتور لنظام لينكس مجانا برابط مباشر (App Inventor 2 for Linux)
http://appinv.us/aisetup_linux_deb

_____________
تحميل برنامج صناعة تطبيقات الاندرويد, برنامج تصميم تطبيقات الاندرويد, شرح طريقة تصميم تطبيقات الأندرويد, download app inventor 2016 free, how to use app inventor 2

هناك 3 تعليقات:

  1. انا حملت البرنامج و ثبته بس مالقيته عشان استخدمه
    رحت لملف البرنامج و لقيت فيه مجموعة ملفات و تطبيقات
    و لا تطبيق اشتغل ماعدا الي يحذف البرنامج

    ردحذف
    الردود
    1. يكون في ملف على شكل تطبيق بشبه النافذة فيهن بتكبس عليه بتظهرلك نافذة بالاخضر والابيض بتكبس على الترتيب بشكل متتالي 1 3 5 عالكبسات واهو دا رح يفتح البرنامج

      حذف
    2. طيب انا نزلتو بس ما بيفتح بيعطي اخر اشي فنش

      حذف