تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

تحميل برنامج Wondershare Filmora 2016 لصناعة وانتاج الفيديو مجانا

تنزيل برنامج وندرشير فيلمورا لإنتاج وتحرير الفيديو مجانا

برنامج Wondershare Filmora هو إحدى أشهر برامج تحرير ومعالجة الفيديو وإنتاج الأفلام باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، يحتوي برنامج وندرشير فيلمورا على نموذجين للعمل وهما: نموذج احترافي Full Feature Mode للأشخاص ذوي الخبرة في معالجة وتحرير الفيديو، ونموذج بسيط Easy Mode للمستخدمين المبتدئين.

برنامج تحرير الفيديو wondershare filmora 2016
يتيح لك برنامج Wondershare Filomra إنتاج مقاطع الفيديو باحترافية من خلال الأدوات التي يوفرها البرنامج حيث يمكنك إضافة المؤثرات البصرية إلى الفيديو والتحكم في سرعة الفيديو وكذلك قص جزء من الفيديو وإخفاء مقطع قصير أو تسليط الضوء على لقطة معينة، كما يمكنك البرنامج من كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة، وكذلك إضافة خلفية موسيقية سواء من جهاز الكمبيوتر أو من مكتبة البرنامج.

download wondershare filmora 2016 free
ويحتوي برنامج فيلمورا Filmora على دروس للأشخاص المبتدئين ليساعدهم في احتراف التعامل مع البرنامج، كما يحتوي على ملف مساعدة يمكنك الرجوع إليه في حال مواجهة أي مشكلة، ويدعم برنامج Filmora جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز 10، ويُلاحظ تأثيره بشكل بسيط على موارد النظام، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج Wondershare Filmora لتحرير وانتاج الفيديو مجانا برابط مباشر

http://download.wondershare.com/inst/filmora_setup_full846.exe

_____________
برنامج انتاج الفيديو, تنزيل برنامج وندرشير فيلمورا 2016, تنزيل أفضل برنامج لتحرير ومعالجة الفيديو, download wondershare filmora 6.6, filmora for windows

هناك 7 تعليقات: