تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الجمعة، 5 فبراير 2016

تحميل برنامج IObit Uninstaller 2016 لحذف البرامج نهائيا برابط مباشر

تنزيل برنامج حذف الملفات من جذورها مجانا برابط مباشر

هل حدث وأن واجهت مشكلة أثناء إزالة تثبيت إحدى البرامج؟ هل ترغب في التخلص من بعض البرامج على جهازك وإلغاء تثبيتها نهائياً؟ إذن أنت في المكان المناسب حيث برنامج IObit Uninstaller والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج IObit Uninstaller واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في إزالة تثبيت الملفات والبرامج الغير ضرورية هذا يساعدك في زيادة سرعة آداء جهاز الكمبيوتر لديك، حيث أن الكثير من البرامج عند إزالتها تترك بعض المخلفات التي تؤثر على سرعة النظام، لذلك فإن برنامج Uninstaller هو الحل الأفضل للتعامل مع تلك المشكلة.

هناك بعض الملفات المستعصية والبرمجيات الخبيثة والتي من الصعب إزالتها والتخلص منها، وهنا تأتي وظيفة برنامج ان انستولر للتخلص من مثل تلك الملفات، بالإضافة إلى ذلك يمكنك برنامج Uninstaller من إزالة الإضافات الملحقة لمتصفحات الإنترنت والتي من الممكن أن تؤثر سلباً على النظام، برنامج IObit Uninstaller من أفضل البرامج المستخدمة في هذا المجال فهو يدعم ويندوز 8/فيستا/7/اكس بي/10، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج IObit Uninstaller 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://update.iobit.com/dl/iobituninstaller.exe

____________
برنامج ازالة الملفات المستعصية مجانا, تحميل برنامج حذف الملفات المؤقتة, برنامج حذف البرامج نهائياً, download iobit uninstaller 2016 free

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق