تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 8 فبراير 2016

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للموبايل مجانا Hotspot Shield 2016

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة Hotspot Shield للآيفون والآيباد والأندرويد مجانا

برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2016 هو واحد من أشهر البرامج والتطبيقات المجانية المستخدمة في فتح المواقع المحجوبة سواء كان على أجهزة الحاسب الآلي أو على الهواتف الذكية مثل الآيفون والآيباد والأندرويد، ويتميز برنامج Hotspot Shield بأنه يحظى على مئات الملايين من المستخدمين على منصات مختلفة ويرجع ذلك إلى الميزات الرائعة والمتقدمة التي يتمتع بها البرنامج.

خادم البروكسي الشهير Hotspot Shield VPN يساعد المستخدمين على تصفح المواقع المحجوبة بكل سهولة ومرونة ودون أي عقبات وذلك من خلال تغيير الآي بي الخاص بالمتصفح والدخول من دولة مختلفة يمكنك اختيارها من إعدادات البرنامج وتشمل الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، كندا، أستراليا وغيرها من الدول.

يتيح لك برنامج هوتسبوت شيلد إمكانية تصفح الإنترنت بدرجة عالية من الأمان والخصوصية وذلك من خلال إخفاء هوية المستخدم، كما يوفر لك تقنية رائعة تمكنك من تشغيل التطبيقات المحجوبة في بلدك، ومن الاستخدامات الأخرى لبرنامج Hotspot Shield إمكانية استخدام App Lock لوضع كلمة المرور للتطبيقات بشكل فردي.

هناك نسخة مطورة من هوت سبوت شيلد تسمى Elite والتي توفر لك حماية VPN غير محدودة، إذا كنت من مستخدمي برنامج Hotspot Shield فلا تقلق على بياناتك ومعلوماتك الخاصة الموجودة على هاتفك المحمول أو حتى على حساباتك على الإنترنت.

ويتميز برنامج هوت سبوت شيلد بحجمه الخفيف وسهولة استخدامه من قبل المستخدمين المبتدئين، كذلك يتميز بأنه لا يستهلك موارد النظام ويدعم البرنامج الاتصال بالإنترنت عن طريق WiFi, 3G، ويدعم هواتف الأندرويد والآيباد والآيفون، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن.
  • تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد للآيفون مجانا
برنامج هوت سبوت شيلد للآيفون
  • تنزيل برنامج Hotspot Shield للآيباد مجانا 
https://itunes.apple.com/us/app/hotspot-shield-free-vpn-proxy/id443369807?mt=8
  • تنزيل تطبيق هوتسبوت شيلد للآندرويد مجانا
https://play.google.com/store/apps/details?id=hotspotshield.android.vpn

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق