تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 8 فبراير 2016

تحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Chess Game 2016

تنزيل لعبة Chess آخر اصدار مجانا برابط مباشر

هل أنت من عشاق ألعاب الذكاء؟ هل ترغب في قضاء بعض الوقت مع لعبة الشطرنج؟ إذا كانت الإجابة نعم فإنك في المكان المناسب حيث لعبة Free Chess الممتعة والأكثر شهرة على الإطلاق دعونا نتعرف عليها أكثر من خلال السطور القادمة.

تعتبر لعبة الشطرنج من أجمل الألعاب التي عرفها الإنسان على مر العصور وهي لعبة قديمة وتطورت مرات عديدة إلى أن وصلت إلى هذه المرحلة، وتُصنف لعبة الشطرنج من ضمن ألعاب الذكاء فهي لعبة تحتاج إلى تفكير وتركيز عالي للتغلب على الخصم.

الهدف من لعبة الشطرنج هو محاصرة ملك الخصم وذلك باستخدام القطع المتوفرة لديك، هناك العديد من الخطط الموجودة على الإنترنت ومن أشهرها خطة نابليون والتي تمكنك من التغلب على خصمك في 4 نقلات فقط.

نذكر هنا إلى أن لعبة الشطرنج تأتي مضمنة في بعض إصدارات الويندوز وتحتوي على 3 مستويات من الصعوبة، أما هذا الإصدار من لعبة Chess يحتوي على 6 مستويات يمكنك اختيار المستوى المناسب لك، وهناك بعض المواقع التي توفر لعبة الشطرنج على الإنترنت أون لاين مثل موقع Chess.com حيث يمكنك تحدي أصدقاءك أو أشخاص آخرين.

لعبة Free Chess خفيفة الحجم ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، كما أنها تحتوي على جرافيكس رائع ومميز وتدعم ويندوز 8/فيستا/7/اكس بي/10، اللعبة رائعة ومميزة للغاية احصل عليها الآن.

تنزيل لعبة Free Chess للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

https://dl.dropboxusercontent.com/content_link/TQTUWIaD8Jb1kkHfz7BpQ5gTHIzZYcbX6qK1Yob4xW5v0QHTr9mq2EMa4380MenI/file?dl=1

_____________
لعبة الشطرنج الجديدة, تنزيل لعبة الشطرنج آخر اصدار, تحميل لعبة free chess للكمبيوتر, download chess game 2016

هناك 4 تعليقات: