تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الاثنين، 1 مايو 2017

تحميل برنامج تسريع الانترنت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Ashampoo Internet Accelerator 2017

تنزيل برنامج انترنت اكسليريتور Internet Accelerator 2017 مجانا

يبحث الكثير من مستخدمي الإنترنت عن أفضل الوسائل لزيادة سرعة الانترنت التي تمكنهم من تصفح مواقع الانترنت ومشاهدة الفيديو دون توقف، يلجأ البعض ممن هم متخصصين في الإنترنت والشبكات إلى تغيير الإعدادات الخاصة بالكمبيوتر والشبكة من أجل زيادة سرعة الاتصال بالإنترنت، ولكن حديثنا اليوم عن برنامج رائع يقوم بنفس المهمة وهو برنامج Ashampoo Internet Accelerator 2017 الشهير.

تحميل برنامج تسريع الانترنت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
يعمل برنامج اشامبو انترنت اكسيلريتور على تغيير إعدادات متصفح الإنترنت من أجل تحسين سرعة الاتصال، ويتميز البرنامج بأنه يدعم العديد من متصفحات الانترنت مثل متصفح موزيلا فايرفوكس، متصفح جوجل كروم، متصفح أوبرا، متصفح سفاري وغيرها.

ويتميز برنامج Internet Accelerator بواجهة رسومية أنيقة سهلة في التعامل والاستخدام وهي مصممة للمبتدئين حيث نقرة زر واحدة تنقلك إلى ضبط الإعدادات بشكل تلقائي ليزيد من سرعة الانترنت لديك، كما يتميز البرنامج أيضاً أنه يدعم العديد من اللغات ومنها: الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية وأكثر من 20 لغة أخرى.

برنامج أشامبو انترنت اكسليريتور يحتوي هو برنامج خفيف الحجم ولا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، كما أنه يعمل على جميع إصدارات الويندوز بما فيها ويندوز 10، فهو حقاً يستحق التجربة.

تنزيل برنامج انترنت اكسليريتور لتسريع الانترنت مجانا برابط مباشر

برنامج تسريع الانترنت internet accelerator 2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق