تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 3 ديسمبر 2016

تنزيل برنامج Gilisoft Video Editor 2017 لتحرير وتعديل الفيديو مجانا

تحميل برنامج فيديو اديتور 2017 لتحرير مقاطع الفيديو مجانا برابط مباشر

هل لديك بعض مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى تعديل؟ هل ترغب في إضافة التأثيرات المختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج Gilisoft Video Editor والذي ستتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

يعد برنامج Gilisoft Video Editor من أشهر برامج تعديل وتحرير الفيديو على الإطلاق وهو من إنتاج شركة Gilisoft العملاقة، يحتوي برنامج فيديو اديتور على العديد من الأدوات المميزة التي تساعدك في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ضمن واجهة احترافية بعض الشيء ولكن من السهل التعامل معها.

لقد أصبح بإمكانك الآن وباستخدام برنامج Gilisoft Video Editor التعامل مع جميع مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك والتعديل عليها من خلال إضافة خلفية صوتية أو مؤثرات بصرية أو قص وتركيب الفيديو أو حذف أجزاء من مقطع الفيديو والعديد من الإضافات الرائعة.

يتميز برنامج جيلي سوفت فيديو اديتور بحجمه الخفيف فهو لايستهلك موارد النظام مثل الرام والمعالج وكذلك يحتوي على ملف مساعدة يمكنك الرجوع إليه في حال واجهت مشكلة ما، أما بالنسبة لنظام التشغيل فهو يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج Video Editor 2017 لتعديل الفيديو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج فيديو اديتور لتعديل الفيديو مجانا

هناك تعليق واحد:

  1. لسا دحين اجربه ان شاء الله يكون مزبوط لاني انسانه تععععععععععععععععععععشت ىالتصوير والمونتاج بس للاسف المجتمع اللي حولها مايدعم0

    ردحذف