تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

السبت، 16 يناير 2016

تنزيل برنامج BitTorrent 2016 لتحميل ملفات التورنت مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج بيت تورنت لتحميل الملفات من الانترنت مجانا

برنامج BitTorrent هو واحد من أفضل برامج تنزيل ملفات التورنت من الإنترنت ويتميز البرنامج بسرعته الفائقة في العمل وآدائه المميز، ويحظى برنامج بيت تورنت على مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، ويساعدك البرنامج في تحميل الملفات بمختلف أنواعها مثل الأفلام والألعاب والصور والبرامج المختلفة.

برنامج BitTorrent 2016
ومن أهم مميزات برنامج BitTorrent أنه يحتوي على واجهة رسومية مرنة سهلة في التعامل والاستخدام بالإضافة إلى حجمه الصغير والذي لا يستهلك موارد النظام، ويساعدك البرنامج على الحصول على الملفات باستخدام بعض الأدوات والخيارات التي يوفرها بيت تورنت للمستخدمين.

علاوة على ذلك، يحتوي برنامج بيت تورنت على صندوق خاص للبحث يمكنك من الوصول إلى التطبيقات والملفات بسهولة فهو يحتوي على قاعدة ضخمة من البيانات والملفات المختلفة، ويتميز البرنامج بأنه لا يحتوي على أيٍ من برامج التجسس أو الملفات الغير مرغوب فيها وهذا يساعدك في تنزيل الملفات بدرجة عالية من الأمان.

ويتميز برنامج BitTorrent بأنه يدعم خاصية استكمال تحميل الملفات من الإنترنت في حال انقطاع التيار الكهربائي أو الانترنت، ويمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية، ويعمل برنامج بيت تورنت بالعديد من اللغات من أهمها العربية والإنجليزية، ويدعم البرنامج جميع إصدارات الويندوز المختلفة ومنها ويندوز فيستا/8/7/اكس بي/10، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.

تنزيل برنامج BitTorrent 7.9.5 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

http://download-new.utorrent.com/endpoint/bittorrent/os/windows/track/stable/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق