تحميل برامج كمبيوتر 2019 مجانا - تنزيل العاب الكمبيوتر والموبايل مجانا

اخترنا لك

الخميس، 7 يناير 2016

تحميل برنامج سكاي بي 2016 عربي مجانا - تنزيل Skype

تنزيل برنامج المكالمات المجانية سكايب مجانا برابط مباشر

برنامج سكاي بي أو سكايب Skype هو واحد من أشهر برامج التواصل والمحادثة الفورية على الإطلاق تم إصدار أول نسخة في عام 2003، حيث لاقى البرنامج رواجاً كبيراً بين سوق المستخدمين ليحصل على مئات الملايين من التنزيلات، استحوذت عليه شركة مايكروسوفت العملاقة بصفقة تجارية بلغت 8.5 مليار دولار في مايو 2011 ليصبح بعد ذلك واحدة من الخدمات التي تقدمها مايكروسوفت لزبائنها حول العالم.

يتيح لك برنامج سكايب إمكانية إجراء المحادثات الفورية وتبادل الرسائل بين المستخدمين وكذلك إجراء محادثات الفيديو كونفرنس بالإضافة إلى محادثات الصوت ذات الجودة العالية، ويمكنك البرنامج من إضافة الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم وكذلك إجراء المحادثات الجماعية، ومن أهم المزايا التي يقدمها برنامج سكاي بي هو إمكانية مشاركة الشاشة مع الآخرين، وإمكانية إرسال الصور والملفات بسهولة.

واحدة من المزايا الرائعة في برنامج Skype الإصدار الجديد هو إتاحة خاصية الترجمة للمستخدمين، حيث أصبح بإمكانك التحدث مع أي شخص في العالم دون أي قلق حيث يقوم البرنامج بترجمة النص الذي تقوم بإرساله إلى لغته الخاصة وكذلك الحال بالنسبة إليك، كل ما تحتاجه هو الإصدار الأخير من برنامج سكايب مع توفر اتصال بالإنترنت.

ويتميز برنامج سكاي بي بأنه يعمل على العديد من المنصات مثل الويندوز والأندرويد والآي أو أس والبلاك بيري والويندوز فون، وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال من جهاز الحاسوب بشخص آخر يستخدم برنامج سكايب على هاتف الآيفون أو الجالكسي ... الخ، وعلاوة على ذلك، يتميز البرنامج بأنه يحافظ على موارد النظام مثل الرام والمعالج، ويتميز بحجمه الخفيف، أما بالنسبة للخصوصية، فيمكنك برنامج سكاي بي من حذف المحادثات التي تتم بينك وبين الأصدقاء، وكذلك يمكنك تخصيص الأشخاص المصرح لهم الاتصال بك، ويمكنك أيضاً حظر أي جهة اتصال مزعجة أو غير مرغوبة.

خلاصة القول: إن برنامج سكايب Skype من أفضل البرامج المستخدمة في مجال المكالمات المجانية على الإنترنت، لإنه يعمل بسرعة فائقة ويدعم منصات مختلفة وكذلك لغات مختلفة ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها، وأهم من ذلك كله أنه برنامج مجاني، ويدعم ترجمة الرسائل بين المستخدمين، احصل عليه مجاناً فهو برنامج يستحق التجربة.

تنزيل برنامج سكايب 2016 عربي مجانا برابط مباشر

http://download.skype.com/31518e1f630fc898ce3d1cd73025cf76/SkypeSetup.exe
الموقع الرسمي للبرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق